كليــة الأعمال

الاجتماع الثاني لمجلس إدارة المجمع النظري برئاسة الأستاذ الدكتور / السيد الصيفي

عقد اليوم الخميس الموافق 2 / 11 / 2017 الاجتماع الثاني لمجلس إدارة المجمع النظري برئاسة الأستاذ الدكتور / السيد الصيفي عميد كلية التجارة وبحضور الأستاذ الدكتور / غادة موسى عميد كلية الآداب ، والأستاذ الدكتور / طلعت دويدار عميد كلية الحقوق والأستاذ الدكتور / محمد أنور فراج القائم بعمل عميد كلية التربية والأستاذ الدكتور / حنان قطارة عميد كلية السياحة والفنادق وذلك لمناقشة العديد من الموضوعات التي تخص المجمع النظري وقد أسفر الاجتماع عن الموضوعات التالية : 
- تم الاتفاق على تغيير اسم المجمع النظري إلى " مجمع العلوم الإنسانية والاجتماعية " 
- عمل لافته تشتمل على اسم المجمع ويليه اسم وشعار كل كلية .
- تغيير بوابات المجمع لتصبح بوابات إلكترونية مزودة بجهاز قارئ آلي للبطاقة الجامعية وتسجيل بياناته في كل مرة دخول وخروج والتي تستغرق وقت أقل كثيراً بدلاً من الفحص اليدوي الذي كان يتم فيه فحص البطاقة لكل طالب بطريقه يدوية .
- توحيد البطاقة الجامعية لجميع طلاب المجمع . الاتفاق على فتح بوابة جديدة تطل على شارع سوتير أمام كلية السياحة والفنادق وأخري تطل على شارع بورسعيد بين بوابتي كلية التجارة وكلية الآداب . وذلك لتسهيل حركة المرور داخل المجمع .
- كما تم التنسيق على استخدام قاعات الدراسة بين الكليات ومستقبلاً سيتم وضع بوابات إلكترونية على أبواب القاعات لتسجيل حضور وغياب الطلاب في كل محاضرة .
- تم اتخاذ قرار بتنسيق جميع حدائق المجمع والاستعداد لموسم الشتاء القادم والذي بدا بالفعل هذا اليوم بالتنسيق بين كلية التجارة وشركة الصرف الصحي وتم تنظيف شبكة الصرف الصحي الخاصة بكليتي التجارة والتربية .
- تمت التوصية بالتعاقد مع أحد شركات النظافة لتقوم بتنظيف المباني من الداخل .
- وأخيراً تمت التوصية بتنظيم المؤتمرات بين كليات المجمع بحيث يتم إعداد مؤتمر شامل تشارك كل كلية فيه بما يخصها من موضوعات .

23131817 1924147044515490 1458751709266492413 n

 
 
مركز خدمات تكنولوجيا المعلومات - جامعة الإسكندرية © 2021 | جميع الحقوق محفوظة